السبت الى الخميس - 09:00 حتى 05:00

الاتصال بنا

0532508937⁩

الاتصال بنا
لمراسلتنا

odhyani.mzlat@gmail.com

لمراسلتنا
اتصل بنا
سواتر حديد

سواتر حديد مظلات وسواتر العضياني ٠٥٣٢٥٠٨٩٣٧

سواتر حديد

أقوى السواتر المقاومة لعوامل الطقس المختلفة هي سواتر حديد مصنوعة بإفضل المواصفات من قبل مؤسسة مظلات وسواتر العضياني، ومن خلال افضل انواع الصناعات السعوديه (حديد سابك) وفرنا تصنيع مميز, من خلال السواتر الحديدية لاسوار المنازل والفلل والقصور وغيرها وبسماكات مختلفة على حسب ارتفاع الساتر ودرجة عامل الامان والشكل.

:مواصفات السواتر الحديد

درجة الامان في البيوت والفلل
الاختفاظ باللون

مقاومة ضد التاكل او الصدى
حجب للرؤية

قوة وكتلة وسماكة حديد عالية الجودة

سواتر حديد الرياض – سواتر حديد مدارس – سواتر حديد مصانع – سواتر حديد فلل – سواتر حديد حمامات سباحة

شدة الطقس وغيرات المناخ واختلاف الأجواء شكلت خطرا وشيك طرح أمامنا أهمية وجود سواتر حديد لحماية المؤسسات والسيارات والمخازن والنوادى وحمامات السباحة والمدارس والمنازل وكافة المؤسسات الحكومية والخاصة لذا نحن فى مؤسسة العضياني نوفر لكم أفضل خدمة تركيب سواتر حديد بالرياض على جودة عالية وخامات مستوردة .

أهمية سواتر حديد:-

نتاجًا عن خبراتنا المتعددة فى المجال فإننا نعرف قيمة وأهمية سواتر حديد على مستوى الرياض وأهميتها لا تقل عن أهمية المظلات السواتر متماسكة بشكل ملحوظ وقوي للغاية يوفر الحماية والحفاظ على الخصوصيات محاقظًا على المظهر العام دون الاخلال به .

تركيب السواتر:-

يتوفر لدي مؤسسة العضياني العديد من خيارات السواتر المختلفة والمتعددة التى يختار منها العميل بما يناسب المكان كمدارس ومنازل ومساجد وغيرهم من المنشاءات فعملية التركيب يقوم بها المختصين فى المؤسسة بأشغال السواتر التى يتم تثبيتها بدون اى اعمدة فى الأرض ولكن تثبت على الحوائط والجدران بالشكل الذي يوفر الامان والحماية مع امكانية الأخذ برأى العميل فيما يناسب الاحتياطات اللازمة والتى لا تخل بجودتنا وسمعتنا فى الرياض.

يوجد أنواع مختلفة من السواتر كما توجد السواتر الخشبية التى تحمي من البرودة وشدة الطقس وتعمل كعازل جيد موفرًا الدفئ أو الاحتفاظ بالبرودة التى لا تشكل ضررا على المنتجات أو المحفوظات .

كوادر تركيب سواتر ومظلات:-

فى جميع المهن والأعمال لابد من وجود فريق مدرب على التعامل مع أى أدوات أو آلات عمليه فى تركيب السواتر والمظلات ففريقنا مدرب على التعامل مع كافة الادوات المتطورة التى توفر السرعة مع الجودة وقلما تجد الاثنين فى شركات منافسة ولكننا ندرك جيدا قيمة واهمية أن يصبح لدينا طاقم كامل مدرب على تركيب السواتر والمظلات بالشكل المناسب.

أفضل أنواع السواتر:-

تختلف نوعية السواتر التى يتم تركيبها بحيث انه يتم تركيب سواتر خاصة بالمدارس لحماية الطلاب وسواتر للمصانع تمنع الحرائق والاشتعال بسبب المواد المصنعه وسواتر المنازل وايضا سواتر الفلل وحمامات السباحه.

مميزات تركيب سواتر حديد:-

نقدم لكم في مؤسسة العضياني الكثير من المميزات التى ننفرد بها لأجل عملائنا الكرام :
طرق النقل والتوصيل التى توفر الحفاظ على المواد والخامات الخاصة بالسواتر
المقاومة الفعالة للرطوبة وتغير المناخ ومقاومة الصدأ والتأكل .
نوفر الخدمة بأشكال مختلفه فى النوادى والمدارس الحكومية والخاصة.
نوفر خدمات تركيب سواتر من مادة PVC

أرخص سعر لتركيب سواتر حديد:-

نقدم الخدمات بأقل سعر وجودة عالية كما نذكر دائما لأننا نكتسب عملاء جدد بجودتنا ليس بأسعارنا راسلنا أو اتصل الان وستجد المختص يرسل لك تفاصيل أكثر عن طلباتك أو استفساراتك الخاصة بسواتر حديد فى الرياض

تواصل معنا عبر الاتصال بالارقام التالية

0532508937

You cannot copy content of this page

اتصل بنا
×