السبت الى الخميس - 09:00 حتى 05:00

الاتصال بنا

0532508937⁩

الاتصال بنا
لمراسلتنا

odhyani.mzlat@gmail.com

لمراسلتنا
اتصل بنا
مظلات نصف دائرة

مظلات نصف دائرة في الرياض – مظلات وسواتر العضياني

تركيب مظلات نصف دائرة للسيارات او مظلات نصف دائرة للممرات في المنازل والفلل في الرياض عبر مؤسسة مظلات وسواتر العضياني، ويعتبر هذا النوع من المظلات مميز بثبات اللون والشكل عبر السنوات خصوصا اذا كانت مظلات بي في سي بكثافة عالية وباوزان مختلفة وايضا يتميز هذا النوع بحماية المنازل من الداخل من اشعة الشمس والرياح والامطار، مظلات لكسان او مظلات قماش او مظلات بولي ايثلين.

مظلات نصف دائرة

مظلة نصف دائرية بالرياض. يتم استخدام المظلات نصف الدائرية في عدة أماكن ، مما يجعلها مثالية ومظلة حسب الطلب. يتم استخدامها في مواقف السيارات ، عند مدخل المنزل أو في الباحات والأسطح. كما أنها تشتهر بأشكالها الجميلة والأنيقة التي تضيف لمسة لا مثيل لها إلى المكان ، فنحن نقدم لك أفضل أعمال مظلات الرياض ، مظلة قوس نصف دائرة ، مظلة معلقة نصف دائرية ، تركيب نصف دائرة × مواصفات الجودة – المظلات ، المظلات المقوسة ، المظلات المنحنية .

تركيب مظللات نصف دائرة ؟

هي مظلات على شكل قوس بسيط أو ما يسمى نصف دائرة تنسجم الشكل مع المبنى والمدخل والعودة. وتتميز بشكلها الجذاب الذي لا يخفي واجهة المبنى ، ويمكنه تعديل وشد تسربات مياه الأمطار ، خاصة إذا أراد العميل إغلاق الواجهات الأمامية والخلفية بصنع الزجاج.

أو اصنع سريرًا مزدوجًا بأبواب أو حتى اجعل نفس المادة تعمل مع الإضاءة وتركيب الأبواب وفتحات تكييف الهواء للاستفادة من مكان لعب الأطفال أو القيام بغسل أو تغطية المتجر ، وإغلاق متجر لطيف ، ورسوم مناسبة في حدود المعقول .

مظلات نصف دائرة – مظلات قوس – مظلات مقوسه

  • اصنع قاعدة خرسانية متينة لتحمل المظلة لفترات طويلة من الزمن.
  • عمل دعامتين للمظلة.
  • تناسب الأكتاف العصرية للمظلات.
  • قم بتركيب الأنابيب الخاصة بقطعة قماش التوصيل.
  • دهان الهيكل الحديدي بطلاء عالي الجودة.
  • قم بتثبيت أغطية مظلة PVC عالية الكثافة.

مزايا وسعر تركيب مظلات نصف دائرة

تتميز المظلة النصف دائرية بثبات الشكل واللون على مر السنين ، خاصة إذا كان الغطاء يأتي من مظلة PVC عالية الكثافة تزن 1100 جرام ، فإن الضغط العالي لجودة الغطاء مثالي لتركيب مظلة المملكة. هذه المظلات بأسعار معقولة وتتراوح من 90 ريالاً للمتر المربع إلى 100 ريال للتر الواحد.
. ميزة مظلة PVC شبه الدائرية ، والتي توفر تظليلًا كاملاً ، وتعكس الأشعة فوق البنفسجية ولا تساعد في الاشتعال. نقدم وظائف وخدمات أخرى من خلال تركيب أفضل أنواع الستائر والشاشات المتنوعة الممكنة في الرياض ومدن أخرى في المملكة.

ميزات المظلات نصف دائرة:

المظلات النصف دائرية التي تقدمها مؤسستنا مصنوعة من أجود وأفضل الخامات المحلية والمستوردة والمطابقة للمواصفات القياسية العالمية. تتوفر مظلات نصف دائرية بعدة ألوان مختلفة.

نتميز في مؤسسة العضياني ، فنحن ملتزمون بتوفير مظلات نصف دائرية بألوان ثابتة لا تتغير مع أشعة الشمس الضارة ودرجات الحرارة المرتفعة. نحن نقدم لك مظلات نصف دائرية مقاومة للحرارة العالية. – غطاء كثافه وزن 1100 جرام الضغط العالي هو من انواع الغطاء المثالي لتركيب مظلة لذلك حرصنا دائما في مؤسستنا على تقديم مظلات نصف دائريه مصنوعة من اجود الخامات ويجب ان تكون كثافة عالية.
ملامح مظلة شبه دائرية
حماية المباني من الشمس والمطر والرياح
يمكن تجهيزها بأبواب ونوافذ إذا رغب العميل بذلك
يمكن تركيبها على مظلات السيارات والحدائق وحمامات السباحة والأسطح والباحات
أنواع المظلات المنحنية أو نصف الدائرية
مظلة ليكسان مقوسة
مظلة خشبية نصف دائرية
مظلات نصف دائرية ، بولي كلوريد الفينيل والبولي ايثيلين

تواصل معنا عبر الاتصال بالارقام التالية

0532508937

You cannot copy content of this page

اتصل بنا
×